❞ كتاب أساسيات علم الوبائيات ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب أساسيات علم الوبائيات ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

يبين الكتاب كيفية تطبيق علم الوبائيات في الوقاية من المرض وتعزيز الصحة - لضمان استخدام الموارد الصحية لتحقيق أفضل تأثير ممكن - وتشجيع الممارسة السريرية الجيدة بتطبيق مفاهيم الوبائيات السريرية. ويتيح للطلبة وصف الاسباب الشائعة للوفاة، والمرض، والإصابة والعجز في المجتمع؛ وإيجاز وتصميمات الدراسة الوبائية الملائمة، والتقييم النقدي للمادة المطبوعة.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب الطب البشري - مكتبة كتب الطب.

نبذة عن الكتاب:
أساسيات علم الوبائيات

2008م - 1445هـ
يبين الكتاب كيفية تطبيق علم الوبائيات في الوقاية من المرض وتعزيز الصحة - لضمان استخدام الموارد الصحية لتحقيق أفضل تأثير ممكن - وتشجيع الممارسة السريرية الجيدة بتطبيق مفاهيم الوبائيات السريرية. ويتيح للطلبة وصف الاسباب الشائعة للوفاة، والمرض، والإصابة والعجز في المجتمع؛ وإيجاز وتصميمات الدراسة الوبائية الملائمة، والتقييم النقدي للمادة المطبوعة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أساسيات علم الوبائيات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أساسيات علم الوبائيات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف للنشر
كتب المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف للنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الكيمياء العضوية ـ مورسن مترجم ❝ ❞ كيمياء الغذاء سلسلة ال الطبي الجامعي ❝ ❞ أساسيات علم الوبائيات ❝ ❞ محاضرات في الطب الجزيئي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ مورسن Morreson & Bboyd ❝ ❞ HDBelitz WGrosch PSchieberle ❝ ❞ جون برادلي ❝ ❱.المزيد.. كتب المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف للنشر