❞ كتاب التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي ❝  ⏤ د. عبد المالك خلف التميمي

❞ كتاب التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي ❝ ⏤ د. عبد المالك خلف التميمي

يتضمن فصولا عديدة تعالج كيف حاول الفكر الغربي التسلل إلى شبه الجزيرة العربية عن طريق البعثات التنصيرية وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية لسكان المنطقة. ولا يخفى على أحد أن هذه الوسائل كانت تسبق دوما الوسائل العسكرية التي كانت تستخدمها هذه الدول عند الهيمنة على هذه الأماكن، فكان التبشير هو إحدى الوسائل التي سلكها الغربيون وأقاموا لها المؤسسات التنصيرية لأغراض دينية ولكنها استغلتها واستخدمتها لأغراض سياسية.
د. عبد المالك خلف التميمي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي ❝ ❞ ألتبشير فى منطقة الخليج العربي ❝ الناشرين : ❞ مركز زايد للتراث والتاريخ ❝ ❱
من سياسي تاريخي - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي

2000م - 1445هـ
يتضمن فصولا عديدة تعالج كيف حاول الفكر الغربي التسلل إلى شبه الجزيرة العربية عن طريق البعثات التنصيرية وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية لسكان المنطقة. ولا يخفى على أحد أن هذه الوسائل كانت تسبق دوما الوسائل العسكرية التي كانت تستخدمها هذه الدول عند الهيمنة على هذه الأماكن، فكان التبشير هو إحدى الوسائل التي سلكها الغربيون وأقاموا لها المؤسسات التنصيرية لأغراض دينية ولكنها استغلتها واستخدمتها لأغراض سياسية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي

شبه الجزيرة العربية

البعثات التنصيرية 

التاريخ 

سياسي تاريخي 

دراسه تاريخيه



سنة النشر : 2000م / 1421هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. عبد المالك خلف التميمي - Dr.. Abdul Malik Khalaf Al Tamimi

كتب د. عبد المالك خلف التميمي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي ❝ ❞ ألتبشير فى منطقة الخليج العربي ❝ الناشرين : ❞ مركز زايد للتراث والتاريخ ❝ ❱. المزيد..

كتب د. عبد المالك خلف التميمي
الناشر:
مركز زايد للتراث والتاريخ
كتب مركز زايد للتراث والتاريخ ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ امرئ القيس وملحقاته بشرح أبي سعيد السكري ❝ ❞ بلدان الأندلس في أعمال ياقوت الحموي الجغرافية ❝ ❞ عجائب الدنيا وقياس البلدان ❝ ❞ المذهب المالكي ❝ ❞ التبشير في منطقة الخليج العربي دراسة في التاريخ الاجتماعي والسياسي ❝ ❞ المختار من مناقب الأخيار الجزء السادس ❝ ❞ المختار من مناقب الأخيار الجزء الثالث ❝ ❞ مناقب الأبرار و محاسن الأخيار ❝ ❞ المختار من مناقب الأخيار الجزء الخامس ❝ ❞ المختار من مناقب الأخيار الجزء الرابع ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن الأثير ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ د. عبد المالك خلف التميمي ❝ ❞ يوسف أحمد بني ياسين ❝ ❞ امرئ القيس - أبو سعيد السكري ❝ ❞ سليمان التاجر ❝ ❞ الحسين بن نصر بن خميس ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز زايد للتراث والتاريخ